نايلة الخاجة

الشغف يدفعنا

نايلة الخاجة هي اول مخرجة/منتجة في الإمارات العربية المتحدة. أيقونة إماراتية لكونها حائزة على العديد من الجوائز كمخرجة أفلام و كاتبة سيناريو و منتجة. كما أنها الرئيس التنفيذي لشركة نايلة الخاجة للأفلام - "دي-سيفن للإنتاج السينمائي" سابقاً - وهي أيضا مؤسسة "المشهد"، أول نادي للسينما في دبي. فعلى مر السنين، ساعد تفانيها في تطوير صناعة السينما في دولة الإمارات العربية المتحدة، و مساهمتها في تأييد و تمكين المرأة في العالم السينمائي, في نمو سمعتها بأنها جديرة بالثقة مهنياً.

كتبت نايلة و أخرجت العديد من الأفلام، جميعها عرضت و كرمت في العديد من المهرجانات السينمائية الدولية. وهي تعمل بشكل وثيق مع لجنة دبي للإنتاج السينمائي و التفلزيوني باعتبارها من أسرع مراكز الإنتاج نمواً في المنطقة. إنّ دعمها الفعال و توجيهها للمواهب المحلية، جعل منها اليوم مرجعاً في الشرق الأوسط في مجال دعم السينما و تمكين المرأة.

السيرة الذاتية

نايلة الخاجة – السيرة الذاتية
نايلة الخاجة هي اول مخرجة/منتجة في الإمارات العربية المتحدة. ومؤسِسة أفلام نايلة الخاجة – "دي-سيفن للإنتاج السينمائي" سابقاً – في عام ٢٠٠٧ افتتحت نادي المشهد الذي يعتبر اول نادي سينمائي في دبي وعدد أعضائه تعدى ٢٢٠٠٠ عضوا. كما هي مخرجة أفلام إماراتية وكاتبة سينمائية فريدة من نوعها. فهي الرئيس التنفيذي لشركة نايلة الخاجة للأفلام - سابقا "دي-سيفن للإنتاج السينمائي" - وهي أيضا مؤسس "المشهد"، أول نادي للسينما في دبي. وعلى مر الأعوام ساعد شغفها، ونزاهتها الفنية، وتفانيها ودعوتها المستمرة لدعم المرأة في صناعة السينما في تطوير صناعة السينما الإماراتية ونمو سمعتها المهنية وجدارتها بالثقة، وفي نفس الوقت بأن تصبح سيدة أعمال مؤثرة في المجتمع.
أصالة المهنة
بعد حصولها على بكالوريوس في الإعلام من كلية دبي للطالبات، سرعان ما أدركت نايلة أن مهنتها الحقيقية كانت في الفن السابع (السينما). فالتحقت بجامعة رييرسون (كندا)، و حصلت على بكالوريوس في صناعة الأفلام و الإخراج في عام 2005. و بعد عودتها إلى دبي، أدركت نايلة أنّ التمويل قد يكون أحد العقبات أمام حلمها بالريادة في صناعة السينما. فبدلاً من أن تفقد الأمل، بحثت بشكل استباقي عن التمويل ووجدت التمويل لفيلمها الأول، "اكتشاف دبي". وبدعم من صاحب السمو الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، قدّم هذا الفيلم الوثائقي في مهرجان دبي السينمائي الدولي (DIFF) وأشيد به على نطاق واسع. وباعتبارها أول امرأة إماراتية تبدأ في مثل هذه المهنة، و بالنظر إلى سياق صناعة السينما الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، فقد تلقت نايلة على الفور اهتمام وسائل الإعلام الدولية وأوسمة من جميع أنحاء العالم.
تجسيد الرؤية
في عام 2006، كتبت نايلة و أخرجت أول فيلم قصير لها باسم "عربانة"، حول الاعتداء على الأطفال، الذي عرض في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2007، وحصلت بفضله على جائزة أفضل مخرج إماراتي. كما كتبت وأصدرت ثلاثة أفلام قصيرة أخرى: "مرة" – Once 2009 و فيلم "ملل" Malal 2010 و فيلم "الجارة –The Neighbor" 2013. و قد حصل فيلم "ملل" على جائزة "المهر الإماراتي" في مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2010، وحصل فيلم "الجارة - The Neighbor" على جائزة أفضل فيلم إماراتي في مهرجان أبوظبي السينمائي لعام 2014. وحتى الآن، شاركت أفلامها في أكثر من 42 مهرجانا حول العالم. و في أكتوبر ٢٠١٦، أخرجت تجربتها الأولى لفيلم روائي، "الحيوان"، وهو حاليا في مرحلة ما قبل الإنتاج. وقد تم ترشيحه لجائزة المهر الإماراتية، و قدم العرض التقديمي لفيلم "الحيوان" في ديسمبر الماضي في مهرجان دبي السينمائي الدولي 2016. كما حصل الفيلم القصير حيوان على جائزة لجنة الحكم في مهرجان ايطاليا للافلام. كما أن نايلة مسجلة في موقع IMDb المتخصص في الأفلام السينمائية. نايلة حاليا في مرحلة ما-قبل إنتاج فيلمها الروائي الطويل الأول "حيوان"..
الريادة والإلهام
منذ تأسيسها، ركزت "دي-سيفن موشن بيكتشرز" التي أصبحت الآن تعرف باسم "نايلة الخاجة للأفلام"، على الإنتاج المحلي لمختلف أنواع الأفلام، التي تم تطويرها وإنتاجها بالكامل محلياً، مما يثري الخبرة والمعرفة الثقافية بالمشاريع المحليلة والدولية. ففي عام 2015، تواصلت استيديوهات ديسكفري (الولايات المتحدة الأمريكية) مع "دي-سيفن" لإنتاج و إعداد برنامج تلفزيون واقعي عن تمكين المرأة من خلال تسليط الضوء على أفضل ما يميز دبي. وقد اشترت"E!" – أكبر شبكة أمريكية لبرامج الواقع حقوق العرض وكانت الريادة لشركة دي-سفن في إدارة خط الإنتاج، لأول برنامج من نوعه يصور في دبي على الإطلاق.
نموذج يحتذى به في الشرق الأوسط
في نفس العام، كلفت لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي شركة نايلة لتصوير فيلم خلف كواليس الجزء الثالث من فيلم ستار تريك صاحب الميزانية العملاقة وذلك لإبراز دبي من خلال عيون القائمين عليه. ساهم الفيلم في الترويج لدبي كوجهتهم التالية كأسرع منصة لانتاج الأفلام في المنطقة و اقنع العديد من صنّاع الأفلام لاتخاذ دبي وجهتم التالية لتصوير الأفلام. على مر السنين، أنتجت دي- سيفن أفلاماً لأسماء علامات تجارية محلية و دولية (على سبيل المثال: مرسيدس، بي ام دبليو، فوج، نايك، نيفيا، غوتشي، سامسونج، كانون، إل جي، ماجي، و نيوتروجينا)، في حين تشجع نايلة باستمرار و توجه المواهب الشابة المحلية. وفي الآونة الأخيرة، في أغسطس 2017، اعتمدت شركة كانون الشرق الأوسط، الرائدة في حلول التصوير، نايلة كسفيرة رسمية لعلامتها التجارية. كما أنّ نايلة غالبا ما تكون متحدثة في العديد من الفعاليات و الأحداث المرموقة مثل تيدكس-TEDx.
تأثير متزايد
قبل بضعة أشهر، أصبح "المشهد" و "صالات روكسي للسينما"- وهي مبادرة إماراتية من قبل ميراس، شركاء رسميين ويتعاونون الآن لتقديم مجموعة مختارة من الأفلام المستقلة والأفلام الحائزة على جوائز في صيغها الأصلية لجمهور الإمارات العربية المتحدة على الشاشة الكبيرة عبر شبكة روكسي من خلال صالاتها السينمائية في (سيتي واك، الشاطئ، جميرا بيتش ريزيدنس و البوتيك الفاخر الذي افتتح مؤخرا في بوكس بارك). في عام 2017، خلال الذكرى السنوية العاشرة لـ"المشهد"، الذي نمى من مجرد 50 عضوا في السنة الأولى، إلى أكثر من 22،000 عضواً مسجلاً في عام 2017. وقد نمت شعبية "المشهد" بحماسة لا نظير لها، بحيث شجعنا لجدولة افتتاح أفرعه الجديدة قريباً في أبوظبي و الشارقة. واليوم من خلال نشاطها المتميز عبر قنوات التواصل الإجتماعي أصبحت نايلة شخصية مؤثرة من خلال ما تنتجه من محتوى رقمي. وهي تقوم بانتاج و اخراج سلسلتها الخاصة على الـ "يوتيوب" بعنوان "نايلة فلوق "- "Nayla Flogs"- وهي عبارة عن مقاطع فيديو تسلط الضوء على انشطتها في المدينة – كما تقدم يوميا العديد من الجلسات المباشرة على إنستاغرام ((@naylaalkhaja حيث تشارك مع معجبيها حياتها كمخرجة أفلام
تقدير عالمي
تشمل الجوائز التقديرية لنايلة كونها من ضمن قائمة أقوى 50 شخصية مؤثرة في السينما العربية، و ضمن قائمة أقوى 100 شخصية عربية تحت عمر 40 سنة و التي أصدرتها مجلة أريبيان بزنس – Arabian Business ". كما حازت على جائزة " صاحب الرؤية للعام " في جوائز أربيان بزنس، وقدمت كسفيرة للعلامة التجارية لشركة كانون الشرق الأوسط. كما أدت انجازات نايلة لحصولها على جائزة "المرأة الإماراتية للعام 2005"، و جائزة "رواد الأعمال الشباب للعام" من مسابقة القمة العالمية لسيدات الأعمال والقياديات. و في عام 2017، تم ترشيحها لجائزة مجلة "جلف بزنس" 2017 عن فئة "سيدة الأعمال للعام"، بالإضافة إلى جوائز الرئيس التنفيذي للشرق الأوسط" لعام 2017 ضمن فئتي" الرئيسة التنفيذية للعام" و"صاحب الرؤية للعام"، ولا يقتصر التكريم الذي تحظى به نايلة على إنجازاتها كمخرجة أفلام مبدعة تدعو لتقدير مساهمة المرأة في السينما بصورة أكبر، بل يشمل أيضاً النجاح الملحوظ لشركة الإنتاج السينمائي الخاصة بها.

الجوائز

  • جائزة لجنة الحكم كأفضل فيلم قصير في مهرجان ايطاليا للافلام عن فيلم حيوان 2017
  • فائزة بجائزة أفضل فيلم قصير عن فيلم "الجارة"، مهرجان الشرق الأوسط الآن، فلورنسا، إيطاليا، 2015م.
  • من ضمن قائمة أقوى 100 شخصية عربية مؤثرة تحت الأربعين – قائمة 2015م لأقوى رجال الأعمال العرب.
  • فائزة بجائزة " لجنة التحكيم الخاصة " - مهرجان دبي السينمائي الدولي – 2015.
  • معترف بها كواحدة من بين أقوى 500 شخصية عربية في عام 2012م
  • معترف بها كواحدة من 50 أقوى شخصية عربية نسائية في عام 2012م.
  • جائزة المستبصر-Visionary of the Year لعام 2011 مسابقة أريبيان بيزنس
  • جائزة "إنتاج العام" عن فيلم "ملل" ضمن مسابقة جوائز ديجيتال استوديو – 2011م.
  • المرتبة الأولى في مسابقة المهر الإماراتي، عن فيلم "ملل" في مهرجان دبي السينمائي الدولي2010.
  • جائزة أفضل نص في مهرجان الخليج العالمي للأفلام، 2010م
  • المرتبة الأولى- رواد الأعمال الشباب فئة السينما والتلفزيون-المجلس الثقافي البريطاني المملكة المتحدة 2010
  • المرتبة الأولى- رواد الأعمال الشباب فئة السينما والتلفزيون -المجلس الثقافي البريطاني، الإمارات العربية المتحدة، 2010
  • المرتبة الأولى - مسابقة الإمارات السينمائية للأفلام القصيرة - مهرجان الخليج السينمائي، الإمارات العربية المتحدة، 2010
  • مسابقة المرأة الإماراتية للعام 2009 – فئة السينما / التصوير - مجلة لي أوفيسيال.
  • أفضل مخرجة أفلام – مهرجان دبي السينمائي الدولي 2007م
  • أفضل رائدة أعمال شابة للعام 2007، مسابقة سيدات الأعمال و انجازات القياديات في الشرق الأوسط.
  • جائزة القائد الملهم – بنك لويدز TSB ، 2006.
  • خريج السنة – كلية دبي للطالبات – 2006.
  • جائزة "المرأة الإماراتية للعام 2005"، مسابقة مجلة المرأة الإماراتية.
  • جائزة "الفنان المحلي للعام 2005"، مسابقة مجلة المرأة الإماراتية.
  • جائزة "أصغر رائد أعمال"، مسابقة جوائز قمة سيدات الأعمال و القادة العالميات، لعام 2005م
  • جائزة "أكشن كت"، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية، 2003م.
  • جائزة الخريجة رائدة الأعمال – كلية دبي للطالبات -1998م.

الجوائز التقديرية

  • جائزة افضل رائدة اعمال في العام بجائزة غلف بزنس 2017.
  • أفضل رائدة أعمال في الشرق الأوسط – اغسطس 2013م.
  • مؤسسة الدوحة للأفلام (DFI)، ضمن الدورة الأولى من «حزاوي للإنتاج» عن الفيلم القصير لنايلة "ثلاثة" – ابريل 2013م.
  • اختارها مركز أبوظبي للإعلام لتمثيلهم في إعلان ل سي إن إن.
  • .قدمت "عملاق نائم يسمى فيلم" في جلسات نقاش (BOLDTalks) 2011
  • اختارتها مؤسسة الدوحة للأفلام للقيام ببورتريه مع بريجيت لكمب لمهرجان الدوحة تريبيكا السينمائي، 2010م.
  • شاركت في لجنة أبوظبي للأفلام في مهرجان ملبورن السينمائي الدولي، 2010
  • شخصية ذات مصداقية لبنك الإمارات دبي الوطني.
  • ممثلة عن دولة الإمارات العربية المتحدة (فئة المخرجين)، إدارة الولايات المتحدة الأمريكية، برنامج القيادة للزوار الدوليين، 2010م.
  • .عضو لجنة التحكيم في مهرجان الشرق الأوسط السينمائي الدولي 2009م
  • كلفت كمرشد ثقافي و مضيف مشارك في برنامج باريس هيلتون - "صديقتي الجديدة المفضلة".
  • جائزة ريادة الأعمال لخريجات كلية دبي للطالبات، 1992-1998م.
  • الحكم الرسمي لـ "ريد بول": فن العلبة – The Art of Can، 2008م.
  • المواطنة الإماراتية الوحيدة التي قدمت ضمن قائمة أكثر 100 شخصية مثيرة في مجلة "أهلاً" لثلاثة أعوام متتالية.
  • فازت بمنحة شركة كوداك لإنتاج فيلم "الخسارة"، الذي صدر في كندا، 2004م.

غوتشي

سفيرة العلامة التجارية "غوتشي"، كجزء من "نساء في السينما" في مهرجان البندقية السينمائي الدولي، 2012

أولاي

سفيرة العلامة التجارية "أولاي – Olay"، كممثلة عن المرأة العربية في الشرق الأوسط، 2008

Tag Heuer

شخصية ذات مصداقية للعلامة التجارية "Tag Heuer" من خلال العضوية في "نادي المشاهير" 2014.

مرة (2009)

سيناريو و إخراج: نايلة الخاجة | تمثيل: نيفين ماضي، شهد مسك، حمد باسم الخليف، باسم سامي الخليفة | الفئة: دراما وعاطفة.

ملل (2010)

سيناريو و إخراج: نايلة الخاجة | تمثيل: نايلة الخاجة، غسان الكثيري، هرمز مهتا | الفئة: دراما وعاطفة

حيوان (2016)

سيناريو و إخراج: نايلة الخاجة | تمثيل: محمد الحمادى، فينيتيا تياركس، دنيا عاصي، ابيجهيت بارواه| تصوير: ميشيل أماثيو| مونتاج: هانوز نافدار| الفئة: دراما (تجربة فيلم روائي)
img01

Digital Studio

img01

Jumeirah Magazine

img02

Stylist

img03

Arabian Business

img04

Better Homes

img05

Digital Studio

img06

DXB Business

img07

Liyalina

img08

Ms.Nayla Al Khaja

img09

Ms.Nayla Al Khaja

img10

Ms.Nayla Al Khaja

img11

Ms.Nayla Al Khajas

img12

Ms.Nayla Al Khaja

img13

Ms.Nayla Al Khaja

img14

Ms.Nayla Al Khaja

img15

Ms.Nayla Al Khaja

img16

Ms.Nayla Al Khaja

Nayla Al Khaja

Driven by Passion

Nayla Al Khaja is the first female film Director/Producer in the United Arab Emirates. CEO of Nayla Al Khaja Films – previously D-Seven Motion Pictures – she is also founder of The Scene, Dubai’s first film club. Over the years, her dedication to develop the UAE’s film industry, and her advocacy for Women in Cinema, helped her reputation of trustworthy professional grow.

Nayla wrote and directed several films, all presented and awarded in many international film festivals. She works closely with the Dubai Film and TV Commission to promote Dubai as the fastest growing filming hub in the region. Actively supporting and mentoring local talents, she is today a reference in the Middle East when it comes to Cinema Promotion and Women Empowerment.

Full Bio

NAYLA AL KHAJA – BIOGRAPHY
Nayla Al Khaja is the first female film Director/Producer in the United Arab Emirates. CEO of Nayla Al Khaja Films (previously D-Seven Motion Pictures), she founded in 2007 The Scene Club, Dubai’s first film club, which now counts over 22,000 registered members. Over the years, her passion, artistic integrity, dedication to develop the Emirati film industry, and continuous advocacy for Women in Cinema, helped her reputation of trustworthy professional grow, while she was becoming an influential businesswoman.
The Genesis of a Vocation
Holder of a degree in Mass Communication from Dubai Women's College, she quickly understood that her true vocation was in the 7th Art. She applied to Ryerson University (Canada), and graduated with a Bachelor in Image Studies and Filmmaking in 2005. Back to Dubai, Nayla realized that finance might be an obstacle to her dream of pioneering the film industry. Instead of losing hope, she proactively looked for funds and found resources for her first film, Unveiling Dubai. Supported by H.H. Sheikh Nahyan bin Mubarak Al Nahyan, the UAE’s Minister of Higher Education, this documentary was presented at the Dubai International Film Festival (DIFF) and massively acclaimed. Being the first Emirati woman to embark on such a career, and given the context of a nascent cinema industry in the UAE, Nayla immediately received international media attention and accolades from across the world.
Materializing the Vision
In 2006, Nayla wrote and directed her first short film, Arabana about child abuse, which premiered at DIFF 2007. The same year she was awarded the title of Best Emirati Filmmaker. She wrote and directed three more short films: Once (2009), Malal (2010) and The Neighbor (2013). Malal received the Muhr Emirati Award at DIFF 2010 and The Neighbor was awarded Best Emirati Film at the 2014 Abu Dhabi Film Festival. To date, her films have participated in over 42 festivals worldwide. A few months ago, In October 2016, Nayla shot a pilot for her first feature film, Animal, currently at the pre-production stage. Nominated for the Muhr Emirati Awards, Animal’s pilot was presented last December at DIFF 2016. The short film received the Jury’s Special Prize for Best Short Fiction at the Italian Movie Award in Pompeii, Italy, in September 2017. Nayla is currently developing her first feature film, Animal.
Pioneering and Inspiring
Since inception, D-Seven Motion Pictures – now Nayla Al Khaja Films – has focused on the local production of various films, fully developed and produced ‘in-house’, bringing a wealth of experience and cultural knowledge to national and international projects. In 2015, D-Seven was approached by Discovery Studios (USA), to produce and prepare a reality show highlighting the best of Dubai, while empowering women. E!, the largest American reality-show network, bought the rights for the show and D-Seven line-produced a pilot, the first of its kind to be entirely shot in Dubai.
A role model in the Middle East
The same year, the Dubai Film and TV Commission hired Nayla’s company to shoot a behind-the-scenes film presenting Dubai through the eyes of the mega-budget film Star Trek 3. The video helped promote Dubai as the fastest growing filming hub in the region and convince other filmmakers to consider Dubai as their next destination to film. Over the years, D-Seven has produced films for local and international brands (Mercedes, BMW, Vogue, Nike, Nivea, Gucci, Samsung, Canon, LG, Maggi, and Neutrogena, to name a few), while constantly encouraging and mentoring local young talents. More recently, in August 2017, Canon Middle East, leader in imaging solutions, confirmed Nayla as its official Brand Ambassador. She is also frequently a speaker on prestigious events like TEDx.
A Growing Influence
A few months ago, The Scene and Roxy Cinemas, an Emirati venture by Meraas, have become official partners and are now collaborating to present to UAE audiences a selection of indie movies and award-winning films in their original formats to big screens across Roxy’s network of cinema outlets (City Walk, The Beach, JBR and the recently opened luxury-boutique branch in BoxPark). 2017 marks the 10th anniversary of The Scene, which grew from a mere 50 members in its first year, to over 22,000 registered members in 2017. The Scene’s popularity has grown with such enthusiasm that new branches are scheduled to open soon in Abu Dhabi and Sharjah. Today, very active on social media channels, Nayla is becoming an influencer by creating digital content. She is directing/producing her own YouTube series "Out and About" – a rendition of Vlogs highlighting her interactions across the city – and delivers on a daily basis numerous Live sessions on Instagram (@naylaalkhaja), where she shares with her followers her life as a filmmaker.
International recognition
Nayla’s accolades include being ranked amongst the Top 50 most powerful personalities in Arab Cinema, and 100 most powerful Arabs under 40 by Arabian Business Magazine. She’s also been awarded the Visionary of the Year Award at the Arabian Business Awards, and offered of Brand Ambassador for Canon Middle East. Nayla’s exploits has also earned her the Emirates Woman of the Year (2005), and The Youngest Entrepreneur of the Year from Global Businesswomen and Leaders’ Summit Awards. In 2017, she has been nominated for the Gulf Business Awards in the category Entrepreneur of the Year, and the CEO Middle East Awards 2017 in the categories Female CEO of the Year and Visionary of the Year, not only for her achievements as a professional filmmaker advocating for a better and stronger recognition of Women in Cinema, but also for the remarkable success of her production company.

Awards

  • Jury Special Prize, Best Short Fiction, for Animal, Italian Movie Award, Pompeii, Italy, 2017
  • Winner of Best short film for “The Neighbor”, Middle East Now Festival, Florence, Italy, 2015
  • 100 most powerful Arabs under 40 – Arabian Business Power List, 2015
  • Winner – Muhr Emirati Special Jury Award – “The Neighbor” – Dubai International Film Festival, 2015
  • Recognized as 500 Most Powerful Arab People, 2012
  • Recognized as Top 50 Most Powerful Arab Women, 2012
  • Visionary of the Year – Arabian Business Awards, 2011
  • Production of the Year “Malal” – Digital Studio Award, 2011
  • 1st Prize – Muhr Emirati category “Malal” – Dubai International Film Festival, 2010
  • Best Script Award – Gulf International Film Festival, 2010
  • 1st Prize – International Young Screen Entrepreneur – British Council, UK, 2010
  • 1st Prize – International Young Screen Entrepreneur – British Council, UAE, 2010
  • 1st Prize – Emirati Short Film Script Competition – Gulf Film Festival, UAE, 2010
  • UAE Woman of the Year – Film/Photo Category – L’Officiel Magazine, 2009
  • Best Female Filmmaker – Dubai International Film Festival, 2007
  • Young Woman Entrepreneur of the Year – 6th Middle East Businesswomen and Leaders Achievement Awards, 2007
  • Inspirational Leadership Award – Lloyds TSB Bank, 2006
  • Alumni of the Year – Dubai Women’s College, 2006
  • Emirates Woman of the Year – Emirates Woman Magazine, 2005
  • Local Artist of the Year – Emirates Woman Magazine, 2005
  • The Youngest Entrepreneur – Global Businesswomen and Leaders’ Summit Awards, 200
  • Action Cut Award, New Jersey, USA, 2003
  • Alumni Entrepreneur Award – Dubai Women’s College, 1998

Accolades

  • Entrepreneur of the Year, Gulf Business Awards, September 2017
  • Top Female Entrepreneur in The Middle East – August 2013
  • Doha Film Institute (DFI), First Cycle of Hazawi Fund for Nayla's short film ‘Three’ – April 2013
  • Chosen by Abu Dhabi Media hub to represent them on a CNN commercial
  • Presenting ‘A Sleeping Giant called Film’ at BOLD Talks, 2011
  • Chosen by Doha Film Institute to do a portrait with Brigette Lacombe for Doha Tribeca Film Festival, 2010
  • Joins Abu Dhabi Film Commission in Melbourne International Film Festival, 2010
  • Endorser for Emirates NBD Bank
  • UAE Representative (Filmmaker Category), US Dept. of State, International Visitors Leadership Program, 2010
  • Jury member at the Middle East International Film Festival, 2009
  • Appointed as the cultural guide and co-host on Paris Hilton’s “My BFF”
  • Dubai Women’s College Alumnae Entrepreneur Award, 1992-1998
  • Official judge for Red Bull: The Art of Can, 2008
  • The only UAE national to be featured in Ahlan’s Hot 100 for three consecutive years
  • Won a Kodak grant to produce “The Loss”, which was released in Canada, 2004

Gucci

brand endorsement as part of 'Women in Cinema' at Venice International Film Festival, 2012

Once (2009)

Written & Directed by Nayla Al Khaja |Cast: Nifin G. Al Din, Bassim Sami Al Khalif, Hammad B. Al Khalif | Genre: Drama and Romance

Malal (2010)

Written & Directed by Nayla Al Khaja | Cast: Nayla Al Khaja, Hormuz Mehta, Ghassan Al Khateri | Genre: Drama and Romance

Hi (2012)

Written & Directed by Nayla Al Khaja | Cast: Mona Al Assa’d, Sheree Framrose | Genre: Drama
img01

Digital Studio

img01

Jumeirah Magazine

img02

Stylist

img03

Arabian Business

img04

Better Homes

img05

Digital Studio

img06

DXB Business

img07

Liyalina

img08

Ms.Nayla Al Khaja

img09

Ms.Nayla Al Khaja

img10

Ms.Nayla Al Khaja

img11

Ms.Nayla Al Khajas

img12

Ms.Nayla Al Khaja

img13

Ms.Nayla Al Khaja

img14

Ms.Nayla Al Khaja

img15

Ms.Nayla Al Khaja

img16

Ms.Nayla Al Khaja